All News
All Companies
العربية
All News /
الأسواق
استقرار العقود الآجلة للأسهم الأميركية بعد إغلاق مؤشر S&P 500 وناسداك عند أرقام قياسية جديدة
2024-07-09

استقرار العقود الآجلة للأسهم الأميركية بعد إغلاق مؤشر S&P 500 وناسداك عند أرقام قياسية جديدة

لم تشهد العقود الآجلة للأسهم الأميركية تغيراً يذكر، ليلة الاثنين، بعد أن أغلق مؤشر S&P 500 وناسداك المركب عند مستويات قياسية جديدة.

وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي 13 نقطة أو 0.04%. وصعدت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنحو 0.03% وناسداك 100 بنسبة 0.07%.

وكان أغلق مؤشرا ستاندرد آند بورز 500 وناسداك  عند مستويات قياسية، الاثنين، حيث ينتظر المستثمرون بيانات التضخم الرئيسية لتقديم المزيد من الدلائل حول ما إذا كان ارتفاع السوق هذا العام مستداماً، وذلك وسط تطلع المستثمرين إلى أسبوع مزدحم بقراءات التضخم وبداية موسم تقارير أرباح الشركات.

اقرأ ايضاً: مؤشرا ستاندرد آند بورز 500 وناسداك يغلقان عند مستويات قياسية

وأنهى مؤشر السوق الواسع اليوم مرتفعاً 0.1% إلى 5572.85، في حين أن مؤشر ناسداك المركب تقدم 0.28% إلى 18403.74. فيما تم تداول مؤشر داو جونز الصناعي منخفضاً 31 نقطة أو 0.08% إلى 39344.79.

وارتفع سهم شركة انتل بنسبة 6% وسهم بوينغ بنحو 3%، ليقودا مؤشر داو جونز إلى الارتفاع.

وقالت كبيرة مستشاري الثروات في Payne Capital Management، كورتني غارسيا، لبرنامج "Closing Bell" على قناة CNBC يوم الاثنين: "أنت تريد حقاً أن تظل متنوعاً على نطاق واسع". وأضافت "لا أعتقد أن تداول الزخم هنا قد انتهى، خاصة على المدى القصير، ولكن عندما يتغير، فسوف يتغير بسرعة. وعندما تنظر إلى التقييمات، هناك الكثير من الفرص هنا".

إلى ذلك، تستعد وول ستريت لأسبوع مليء بالبيانات الاقتصادية ومتحدثي الفدرالي الأميركي ونتائج الأرباح. يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يدلي رئيس الفدرالي جيروم باول بتصريحاته حول تحديث السياسة النقدية نصف السنوي الذي يستمر يومين أمام الكونغرس. وسيقوم المستثمرون بتحليل تصريحاته بحثاً عن أدلة حول موقفه من التضخم والاقتصاد.

ومن المقرر صدور بيانات التضخم الرئيسية في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يونيو/ حزيران يوم الخميس، بالإضافة إلى مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة.


Source: CNBC Arabia