All News
All Companies
العربية
All News /
سياحة و سفر
امتياز القطرية: اتفاقية شراكة مع «مونوبري»
2023-11-16

امتياز القطرية: اتفاقية شراكة مع «مونوبري»

الدوحة - الشرق
أعلن نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية إبرامه لاتفاقية شراكة مع العلامة التجارية الشهيرة للمتاجر الكبرى «مونوبري» في قطر في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة التسوق اليومية لأعضائه. فبفضل منصة برنامج الولاء التي تخصص عروضاً عديدة لبطاقات الدفع المرتبطة بحسابات نادي الامتياز، يمكن للأعضاء الآن كسب وإنفاق نقاط أفيوس عند تسوقهم من أي متجر من متاجر «مونوبري» السبعة ومتاجر «مونوب» الثلاثة في قطر .

كما يمكن للأعضاء إنفاق نقاط أفيوس للاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا، والتي تشمل حجز رحلات المكافأة وترقيات درجة السفر، والإقامات الفندقية، واستئجار السيارات، أو الاستمتاع بالتسوق وبتناول الطعام في السوق الحرّة القطرية وفي المطاعم والمقاهي وفي أكثر من 600 منفذ مشارك في المنصة.

من جانبه قال السيّد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يلتزم نادي الامتياز بتطوير برنامج الولاء الخاص به، وذلك من خلال إيجاد شركاء نشترك معهم في أهدافنا المتمثلة بتوفير تجارب مميزة لجميع أعضاء النادي. كما يتيح لنا التعاون مع علامة تجارية مشهورة مثل «مونوبري» تقديم مزايا قيمة لأعضائنا من خلال منحهم المزيد من الفرص لجمع وإنفاق نقاط أفيوس».

Source: Al sharq